Looking For Anything Specific?

الرئيس الافغاني : الرئيس الأفغاني يعتذر عن غارة جوية قتل فيها 30 طفلاً : Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل.

الرئيس الافغاني : الرئيس الأفغاني يعتذر عن غارة جوية قتل فيها 30 طفلاً : Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل.. Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم.

Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير.

الرئيس الأفغاني يجدد عرض السلام مع حركة طالبان | اخبارنا اليوم
الرئيس الأفغاني يجدد عرض السلام مع حركة طالبان | اخبارنا اليوم from today.akhbarona.news
بدأ الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في واشنطن بلقاء رئيسة مجلس النواب. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين. Jul 03, 2021 · وكان الرئيس الأميركي جو بايدن أعلن عن انسحاب قوات الولايات المتحدة بحلول يوم 11 من سبتمبر، حيث كانت القوات الأميركية تقدم الدعم العسكري للجيش الأفغاني ضد متمردي حركة طالبان الإسلامية المسلحة. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم.

قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير.

أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. Jul 03, 2021 · وكان الرئيس الأميركي جو بايدن أعلن عن انسحاب قوات الولايات المتحدة بحلول يوم 11 من سبتمبر، حيث كانت القوات الأميركية تقدم الدعم العسكري للجيش الأفغاني ضد متمردي حركة طالبان الإسلامية المسلحة. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. السعودية تعزز استقرار وأمن العالم الإسلامي. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. بدأ الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في واشنطن بلقاء رئيسة مجلس النواب. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. Jun 20, 2021 · البيت الأبيض يعلن أن الرئيس بايدن سيلتقي بنظيره الأفغاني أشرف غني يوم الجمعة المقبل إخترنا لك بيع الدواء بالدولار ممنوع قانوناً. Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على.

Jul 03, 2021 · وكان الرئيس الأميركي جو بايدن أعلن عن انسحاب قوات الولايات المتحدة بحلول يوم 11 من سبتمبر، حيث كانت القوات الأميركية تقدم الدعم العسكري للجيش الأفغاني ضد متمردي حركة طالبان الإسلامية المسلحة. أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. Jun 20, 2021 · البيت الأبيض يعلن أن الرئيس بايدن سيلتقي بنظيره الأفغاني أشرف غني يوم الجمعة المقبل إخترنا لك بيع الدواء بالدولار ممنوع قانوناً. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين.

البوابة نيوز: الرئيس الأفغاني يدعو باكستان لتكثيف الحوار ...
البوابة نيوز: الرئيس الأفغاني يدعو باكستان لتكثيف الحوار ... from www.albawabhnews.com
اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. Jun 20, 2021 · البيت الأبيض يعلن أن الرئيس بايدن سيلتقي بنظيره الأفغاني أشرف غني يوم الجمعة المقبل إخترنا لك بيع الدواء بالدولار ممنوع قانوناً. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. السعودية تعزز استقرار وأمن العالم الإسلامي. بدأ الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في واشنطن بلقاء رئيسة مجلس النواب. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين.

بدأ الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في واشنطن بلقاء رئيسة مجلس النواب.

Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. بدأ الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في واشنطن بلقاء رئيسة مجلس النواب. Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على. السعودية تعزز استقرار وأمن العالم الإسلامي. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. Jul 03, 2021 · وكان الرئيس الأميركي جو بايدن أعلن عن انسحاب قوات الولايات المتحدة بحلول يوم 11 من سبتمبر، حيث كانت القوات الأميركية تقدم الدعم العسكري للجيش الأفغاني ضد متمردي حركة طالبان الإسلامية المسلحة. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. Jun 20, 2021 · البيت الأبيض يعلن أن الرئيس بايدن سيلتقي بنظيره الأفغاني أشرف غني يوم الجمعة المقبل إخترنا لك بيع الدواء بالدولار ممنوع قانوناً. أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات.

السعودية تعزز استقرار وأمن العالم الإسلامي. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على. Jun 20, 2021 · البيت الأبيض يعلن أن الرئيس بايدن سيلتقي بنظيره الأفغاني أشرف غني يوم الجمعة المقبل إخترنا لك بيع الدواء بالدولار ممنوع قانوناً. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات.

الرئيس الأفغاني: نقف في الصفّ الأول لمكافحة الإرهاب العالمي
الرئيس الأفغاني: نقف في الصفّ الأول لمكافحة الإرهاب العالمي from image.yenisafak.com
قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين. أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على.

Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم.

أكد السفير الأفغاني لدى المملكة أحمد جاويد مجددي، اليوم الخميس، أن السعودية لها دور محوري لاستقرار الأمن في العالم الإسلامي، وقال مجددي (خلال. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. وقالت السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، جين بساكي،فى بيان، إن. Jul 03, 2021 · وكان الرئيس الأميركي جو بايدن أعلن عن انسحاب قوات الولايات المتحدة بحلول يوم 11 من سبتمبر، حيث كانت القوات الأميركية تقدم الدعم العسكري للجيش الأفغاني ضد متمردي حركة طالبان الإسلامية المسلحة. قال الدكتور محمد فايز فرحات، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن مسألة بناء الجيش الوطني الأفغاني مسألة مشكوك فيها إلى حد كبير. Jun 26, 2021 · وصف الرئيس الأفغاني قرار سحب القوات الأميركية من بلاده بالقرار الإستراتيجي، وذلك قبيل لقائه الرئيس بايدن اليوم، بينما نقلت شبكة فوكس نيوز أن الجيش الأميركي شن هجومين بطائرات مسيرة على. السعودية تعزز استقرار وأمن العالم الإسلامي. اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي السابق عبد الله عبد الله في البيت الأبيض حيث دعا الأفغان إلى تقرير مستقبل بلدهم مع انسحاب آخر جندي أميركي بعد حرب استمرت 20 عاما ومواجهة القوات. Jun 25, 2021 · يستقبل الرئيس جو بايدن الجمعة نظيره الأفغاني أشرف غني لمناقشة مستقبل أفغانستان بينما يفتح انتهاء الوجود العسكري الأميركي في أفغانستان مرحلة من عدم اليقين. Jun 20, 2021 · أعلن البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس جو بايدن سيستضيف الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة المقبل. Jun 20, 2021 · البيت الأبيض يعلن أن الرئيس بايدن سيلتقي بنظيره الأفغاني أشرف غني يوم الجمعة المقبل إخترنا لك بيع الدواء بالدولار ممنوع قانوناً. بدأ الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، مباحثاته مع المسؤولين الأمريكيين في واشنطن بلقاء رئيسة مجلس النواب.

Posting Komentar

0 Komentar